مقاول كسر رخام الدمام الشرقية

مقاول كسر رخام الدمام الشرقية

الوصف : طبقة إسمنتية ملونة مقاومة للرطوبة وللماء وعازل للحرارة. ذات التصاق عالي. لتكسية واجهات المباني.

الاستخدامات: لديكورات الواجهات الخارجيّة للمباني والفلل والقصور والبنوك والمدارس والمباني التجارية والسكنية

الميزات :

• مقاوم للماء والرطوبة والأبخرة والأمطاروعازل للحرارة.
• التصاق جيّد على الجدران التّقليديّة, مثل الطوب, القوالب الخرسانيّة الجاهزة و اللياسة.
• اقتصاديّ جدا عند مقارنته باللياسة التقليدية ( العادية ) والدهان اللذان يحتاجان إلى صيانة مستمرة أما عند مقارنته بالحجر أو الرخام فانه يتفوق عليهم بالسعروسهولة التنفيذ والخيارات المتعددة بالألوان .
• حيث انه يتمتع بلون متجانس لجميع أجزاء العمل للمباني .
• مرونة التشكيل والتغيير والنحت بالشكل الذي يريده ا لحرفيّ بما يتناسب مع متطلبات وطبيعة المبنى وذوق ومتطلبات العميل …

تشكيل واجهة المبنى : يتم تخطيط المبنى ومن ثم تجهز الفواصل بالأطوال المطلوبة وتكون من الخشب أو الألمنيوم أو البلاستيك المقوى بحيث يتم لصقها بوضع كمية من الخلطة عليها بسمك 2 – 4 ملم وتركها لمدة لا تقل عن 10 دقائق ليجف ويصبح ممسكا بالجدار وعندها يصبح الدليل لعمل مستوى للمادة وعندما يزال يمنح الواجهة شكلا جماليا ، التطبيق في المناطق الحرجة:يجب وضع الشبك المعدني على الوصلات التي تكون بين الطوب والخرسانة وفي الأماكن التي بها تشققات قبيل تطبيق الخلطة ، اختلط لمدّة 5 دقائق حتّى يصبح الخليط متجانسا.اترك الخلطة للاستقرار لمدّة 10 دقائق ثم ابدأ بتطبيق الخلطة على  الخليط فوق الجدار بسماكة من 6 إلى 8 ملم. ثم اسحب الخليط بقدة الألمنيوم لعمل مستوى الخلطة بمستوى الفواصل . اترك الخليط لمدة من 10 الى 30 دقيقة ثم رشّ كسر الرّخام على الخليط وعندما يبدأ الخليط بالجفاف قم بطرق السّطح بالمسطرين لتثبيت كسر الرخام داخل الخلطة بشكل مستوي ومتجانس.

التّحذيرات :  لا تطبق المادة على الجبس أو على الأسطح ذات الالتصاق الضعيف أوالجدران المصبوغة( بوية ).

الألوان :  متوفر في ثمانية ألوان أساسية ( ابيض , بيج , أصفر , رمادي , روزا , برتقالي , بني , اخضر ) ويمكن عمل أي لون حسب رغبة العميل ضمن توفر الألوان.

- كسر الرخام يتكون من طبقات اسمنتيه ملتصقه بشكل كبير جدا مع الكثر من انواع الكسر للرخام الطبيعي باحجام متفاوته مابين ٤ الي ٦ ملم ويستخدم في تغطيه واجهات المباني والمنازل والفلل والمدارس.

- من أهم ما يميزه أنه يحمي المباني من الماء والبخار والاتربه لانه مقاوم لها.

- يمكن لصقه علي العديد والعديد من الأبنية المختلفة في اشكالها مثل الطوب العادي ( الطوب الاحمر ) او الطوب الاسمنتي او الواجهات اللياسه العاديه ..

- كما انه عازل قوي جدا جدا للحراره لجدران المنازل والمباني والبيوت والفلل.

- يتميز بالكثير من المرونه والليونه في كيفيه تغيير تشكيله والوانه والرسم به حسب متطلبات كل مبني وايضا بما يتناسب مع الازواق المختلفه للعملاء.

- وأيضا بمقارنته بالدهانات أو اللياسه فهو ارخص منهم بالأسعار وافضل منهم في الشكل والأداء حيث ان الدهانات واللياسه يحتاجون دائما الي الصيانه الدوريه بشكل مستمر اما كسر الرخام  فلا يحتاج للصيانة.

اتصل بنا :

0501881815

0500531048

شارك المقالة